دليل الأعمال التجارية

دليل الاعمال التجارية, دليل السعودية, دليل, دليل الشركات السعودية, دليل الهاتف السعودي, دليل سعودي, دليل السعوديه

مستشفى أندلسية حي الجامعة

مستشفى أندلسية حي الجامعة

تهتم مستشفى أندلسية حي الجامعة بتقديم أفضل الخدمات للعملاء والمرضى يمختلف الحالات، وتعتبر من المستشفيات التي تدعم المشاركة المجتمعية، وهي من أبرز وأشهر المستشفيات الموجودة في المملكة العربية السعودية والتي تقدم خدمات عالية الجودة ومتميزة عن غيرها، ‏وفي جميع التخصصات الطبية، في السطور القادمة سنتعرف أكثر على المعلومات التي تخصها.

 

مستشفى أندلسية حي الجامعة





‏تعتبر مستشفى أندلسية حي الجامعة واحد من أشهر المستشفيات الطبية في المملكة العربية السعودية، وذلك لما فيها من أبرز وأفضل الأطباء، كما لديها العديد من المميزات والخدمات التي تقدمها ومنها: 

  • تأسس مستشفى أندلسية حي الجامعة في المملكة العربية السعودية وتحديدًا جدة في عام 1984 ميلادي على يد المالك الدكتور درويش مصطفى زقزوق، و ومنذ هذا اليوم حتى الآن وهي تعتبر من أبرز المستشفيات التي تقدم الرعاية الطبية في المملكة العربية السعودية.
  • ‏على مدار عامين فقط من تأسيس مستشفى أندلسية حي الجامعة وقد استطاعت المستشفى والعاملين فيها أن يحوزوا ثقة العملاء بشكل كبير، وذلك لأن المستشفى تسعى دومًا على زيادة مكانتها الطبية وزيادة الاهتمام بـ الأحتياجات المرضية، كما تسعى بإستمرار توسيع المستشفى كي تشمل التخصصات الأخرى.

 

رقم مستشفى الأندلسية جدة 

تعد إحدى الأهداف الأساسية للمستشفى هو تقديم العناية الكاملة للمريض والمراجعة والتشخيص الدقيق بصحة وسلامة المرضى، بالإضافة إلى تطوير المستمر لتقديم أفضل مستويات الخدمة الطبية، ولهذا البحث عن رقم مستشفى الأندلسية أصبح شائع جدًا وهو يتمثل في التالي: 966122374555+.

 

مستشفى أندلسية حي الجامعة الآراء





تسعى المستشفى بشكل كبير على زيادة عدد العيادات فيها، حيث تم زيادة أعداد غرف العمليات الطبية وكذلك إضافة أعداد السرير لكي يتم استقبال مرضى بشكل أكبر، وذلك مع الاحتفاظ بالخدمة والجودة وقد اشتملت آراء الزوار على أنها ضمن أفضل المستشفيات وقد حصلت على تقييم 2,3.

 

أطباء مستشفى أندلسية حي الجامعة

ضمت المستشفى عدد من الأطباء المتميزين في مجالاتهم الطبية، ومن أبرزهم:

 

د.أمين السقاف

  • وهو من أبرز الأطباء في المستشفى وقد تخصص الدكتور أمين السقاف في طب وجراحة الأطفال ولديه خبرة واسعة في هذا التخصص تجاوزت ١٧ عام، بناءًا على ذلك فهو يعد واحد من أشهر وأفضل الأطباء في هذا المجال الطبي.
  • حصل الدكتور أمين السقاف على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة وذلك من قبل جامعة الملك عبدالعزيز في جدة، وتخرج من الجامعة عام ٢٠٠٤ كما حصل الدكتور أمين السقاف على شهادة بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الملك عبدالعزيز.
  • حصل الدكتور أمين على عدد من الشهادات الطبية مثل شهادة البورد الفرنسي للراحة الطبية  في جراحة الأطباء، كما حصل أيضًا الدكتور على الدبلومة الفرنسية في المناظر الجراحية.
  • يعتبر الدكتور أمين عضو من أحد الأعضاء المساهمين في الجمعيات العالمية للجراحة الأطفال مثل الجمعية السعودية والجمعية الفرنسية والجمعية العالمية لجراحة الأطفال.
  • بالنسبة للتخصص الذي تخصص فيه الدكتور أمين السقاف فهو تخصص جراحة الأطفال وحديثي الولادة، وقد يعرض عليه عدة حالات مثل تشوهات خلقية، ختان الذكور، جراحة المسالك البولية للأطفال، علاج التشوهات الخلقية.
  • يقوم الدكتور بمعالجة حالات عديدة مثل: علاج الفتق الإربي والقيلة المائية وفتق الصرة، علاج سلس البول عند الاطفال،علاج إفرازات ولحمية الصرة، جراحة عامة أطفال، جراحة حديثي الولادة، علاج الخصية المهاجرة والمعلقة والمطاطية، جراحة المناظير الجراحية عند الأطفال.

 

دكتور أحمد السيد

  • هو دكتور مصري الجنسية ويعمل في جراحة عظام الجسم ولديه ماجستير في جراحة العظام، كما يعتبر من أفضل الأطباء المتخصصين في هذا القسم الطبي.
  • يقدم الطبيب عدة خدمات طبية ويقوم بمعالجة الحالات العديدة مثل التهاب المفاصل، خلع المفاصل، تمزق الأربطة، إصابات غضروف الركبة، تمزق الرباط الصليبي الأمامي والخلفي، علاج الخلع المتكرر لمفصل الكتف، جراحة استبدال المفاصل.
  • يوجد الحالات المرضية الأخرى التي يستقبلها دكتور أحمد السيد منها: تغيير مفصل الركبة، عمليات الانزلاق، الكسور والمضاعفات (الالتحام البطيء)، حقن البلازما للركبة، الركبة تصلب الركبة ، الاستبدال الكامل لمفصل الركبة والكوع، عمليات العمود الفقري، هشاشة العظام، عمليات الاعتلال العصبي والأوتار، إصلاح الكسور،علاج العيوب الخلقية في عظام العظام، الالتهاب وتصلب المفاصل.

 

د/ احمد السيد 

  • هو استشاري في جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري، ومن أكثر الأطباء المهتمين بهذا النوع من الجراحة، حيث يستقبل الطبيب العديد من الحالات الخاصة بالأعصاب مثل علاج حالات الانزلاق الغضروفي القطني والعنقي.
  • يستقبل طبيب مستشفى أندلسية حي الجامعة الدكتور أحمد السيد العديد من حالات المرضى ومنها علاج امراض الاعصاب والتشنجات الصرعية والصداع النصفي، علاج العيوب الخلقية للمخ والنخاع الشوكي في الأطفال، جراحات أورام ونزيف المخ وعيوب المخ الخلقية، جراحات أورام العمود الفقري.

 

مستشفى أندلسية حي الجامعة الخدمات

تقدم مستشفى أندلسية العديد من الخدمات الطبية المختلفة، ومنها:

عيادة الجراحة العامة

  • يتم في هذه العيادات العديد من العمليات الجراحية مثل جراحة الأورام والعملية الدقيقة التي يتم فيها استخدام أحدث الأجهزة الطبية، وذلك بالمتابعة المستمرة والكامله حالة المريض والإشراف الدقيق من قبل أفضل وأبرز الاستشاريين في المستشفى.
  • يهتم أطباء المستشفى بالأشراف المستمر على المرضى وذلك بوجود فريق طبي متميز ومتدرب جيدًا وعلى درجة عالية جدًا بالمهارات التعامل مع الطبيب بشكل دقيق.
  • تقدم عيادات الجراحة العامة في مستشفى أندلسية حي الجامعة العديد من الخدمات والإجراءات، وقد تكون أبرزها: جراحة أورام الكبد والبنكرياس والجهاز الهضمي إجراء المناظير التشخيصية لـ (المعدة – القولون – الشرج)، جراحة أورام الشرج والقولون والمستقيم، علاج الالتهابات الحادة والمزمنة للمرارة، علاج البواسير والناسور والشرخ الشرجي.

 

عيادة العظام

  • يعتبر طب وجراحة العظام من أهم الخدمات التي قد تقدمها مستشفى أندلسية حي الجامعة، ويحتوي هذا القسم على مجموعة من الأطباء المميزين ذو هبرة وكفاءة عالية.
  • تحتوي عيادة العظام على جميع التخصصات الجراحية مثل العمود الفقري وعظام الأطفال وعظام كبار السن بالإضافة إلى علاج آلام الركب والكتف، كما تقوم بتجهيز أحدث أجهزة طبية لمعالجة المرضى بأفضل الطرق الممكنة وأكثرها تقنية ودقة.
  • من أبرز الحالات التي يتم استقبالها في العيادة” جراحات العظام الكبرى مثل استبدال مفصل الركبة، حالات الطب الرياضي واستبدال عظام الحوض والركبتين، أحدث تقنيات العلاج في مجال العظام والمفاصل، مثل حقن البلازما وحقن البوتوكس، برامج العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل المتطورة.

عيادة جراحة القلب والصدر

  • تضم عيادة حراجة القلب والصدر في مستشفى أندلسية حي الجامعة على فريق مميز من الأطباء المتخصصين في جراحة القلب والصدر، وقد حصل العديد منهم على أعلى الشهادات الطبية.
  • تعمل عيادة جراحة القلب والصدر بشكل يومي وطوال اليوم كما أنها تقوم بالعديد من العمليات الجراحية التي تطلب دقة عالية وتركيز كبير، ويتم أستخدام أجهزة تقنية مستحدثة من قبل الأطباء الذين لديهم خبرة عالية.
  • تستقبل العيادة العديد من الحالات المرضية في القلب والصدر ومنها” علاج ضيق الشريان الأورطي، تغيير الصمام الأورطي، إصلاح ارتجاع الصمام الميترالي، عمليات ترقيع الشرايين التاجية بالقلب المفتوح، ترقيع الشرايين التاجية بالقلب النابض.