دليل الأعمال التجارية

دليل الاعمال التجارية, دليل السعودية, دليل, دليل الشركات السعودية, دليل الهاتف السعودي, دليل سعودي, دليل السعوديه

مستشفى الحبيب التخصصي

مستشفى الحبيب التخصصي

تعد مستشفى الحبيب التخصصي من أشهر المستشفيات الموجودة في المملكة العربية السعودية، وهي أمتداد لمجموعات طبية متميزة ومتكاملة، أدى إلى انتشار فروع المستشفى في أكثر من منطقة وتعدد تخصصاتها الطبية وتنوعها، مما يؤكد على قدرة المستشفى على تقديم العناية المتطورة والكافية للمريض، وساعد ذلك على أنها أصبحت واحدة من أضخم وأفضل المستشفيات في الوطن العربي كامل، وفي السطور القادمة سنتحدث عن أبرز معلوماتها.

 

مستشفى الحبيب التخصصي العليا 





تعتبر مستشفى سليمان الحبيب واحدة من أشهر المراكز الطبية في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، وقد امتلكت العديد من المعلومات التي أهلتها لذلك، حيث:

  • ‏تمتلك مستشفى الحبيب التخصصي العديد من الفروع في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، وقد تأسست في عام 1995 وعلى الرغم من تعدد الفروع فقد يعتبر الفرع الأساسي في مدينة الرياض وعلى رأسها أفضل وأشهر الأطباء المتمكنين في مجالهم وتخصصهم.
  • جُهزَت المستشفى على أحدث الوسائل والأجهزة الطبية المتطورة والحديثة، وقد أدى ذلك إلى تصنيفها كونها من أفضل المستشفيات في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى وجود طاقم طبي متخصص في مجاله بشكل كامل.
  • أنشئت المستشفى في عام 2008 في تخصص طب النساء والولادة، ومع مرور الأعوام تم أفتتاح باقي التخصصات الطبية التابعة لها، وقد شملت هذه التخصصات معظم الأقسام الطبية حتى تم استقبال جميع الحالات المرضية.
  • حصلت مستشفى الحبيب التخصصي على العديد من الجوائز والتكريمات من قبل المنظمات الطبية والعالمية، وذلك بسبب تميزها  وخدماتها الكاملة، ومن هذه التكريمات التي تعتبر آخرهم هو حصولها على أعلى معدل في قياس المنشآت الطبية عالميًا من قبل اللجنة الدولية.

 

رقم مستشفى الحبيب التخصصي

في السطور اللاحقة سنوافيكم بجميع وسائل التواصل الخاصة بـ مستشفى الحبيب التخصصي، والتي يمكن من خلالها حجز أقرب موعد مع الأطباء، وهي:

 

  • صندوق البريد الخاص بالمستشفى 2000 Riyadh/11393
  • رقم الهاتف: : +966112833333
  • رقم الفاكس للمؤسستين: +966112833000
  • ويمكن حجز موعد أو تأكيد على الحجز من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للمستشفى وهو: https://hmg.com/ar/Pages/home.aspx
  • ‏بالإضافة إلى ذلك يمكن التواصل مع الموقع الرسمي للمستشفى على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال زيارة الصفحة الرسمية وطرح السؤال عبر الرسائل.

 

أطباء مستشفى الحبيب التخصصي

بعد أن ذكرنا أهم المعلومات التي تخص مستشفى الحبيب التخصصي، لعلك تتسائل عن أفضل وأشهر الأطباء في المستشفى، ورغم تعدد التخصصات فيها سنذكر أبرزهم فيما يلي:

أطباء مستشفى الحبيب التخصصي في الجراحة التجميلية




  • دكتور محمد بسام الهواري: وهو استشاري جراحة التجميل ومن أشهر الأطباء الموجودين في ذلك التخصص، ولديه خبرة واسعة في مجال الجراحة تجميلية وذلك كونه درس في الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى دراسة دراسته في كندا.
  • دكتور عبدالله الثنيان: ويتميز الدكتور عبد الله بكونه هو من أفضل الأطباء في مجال الجراحة التجميلية في المستشفى، ويعد واحد من أكثر الأطباء خبرة كبيرة في هذا المجال حيث يقوم بتشخيص وتحديد الحالات التي تحتاج إلى تجميل بشكل دقيق.

 

أطباء مستشفى الحبيب التخصصي في النسا والتوليد

  • دكتورة نادية الزرقي: وهي من أفضل وأشهر أطباء المستشفى في تخصص النساء والتوليد بـ مستشفى الحبيب التخصصي، وتميزت عن غيرها من الأطباء كونها تقوم بتشخيص وعلاج الحالات التي تعاني من العقم، كما تراقب التغيرات التي تحدث للمرأة منذ بداية ظهور أعراض الحمل حتى الولادة، بالإضافة إلى ذلك قدرتها على إجراء العمليات القيصرية وعمليات الولادة الطبيعية.
  • دكتورة عائشة الشيباني: تمتلك الدكتورة عائشة خبرة كبيرة في متابعة عملية التوليد، وهي متخصصة في علاج سرطان الرحم وقد حصلت على العديد من الشهادات، ويمكن القول أنها واحدة من أفضل الأطباء في هذا التخصص الطبي، لذا يمكن زيارتها في المستشفى والتأكد من دقة تشخيصها وقدرتها على كتابة العلاج.
  • دكتورة شادية مقصود :وتصنف الدكتورة شادية كونها من أفضل الأطباء أيضًا في مجالها -النساء والتوليد- وقد  درست في إيران وتخصصت في علاج وتشخيص أورام الرحم ومشاكل الخصوبة والعقم، ويمكن للحوامل زيارتها للمتابعة معها بشكل كامل مع تغيرات الحمل وغيرها من أعراض الحمل والمشاكل المعرضة لها وطريق الوقاية منها.
  • الدكتورة منيرة الشيحة: تعمل الدكتورة منيرة في مستشفى الحبيب التخصصي وقد درست في المملكة العربية السعودية، وهي من الأطباء المميزين في تخصص النساء والتوليد، كما تقدم العديد من  الخدمات الطبية وتقوم بتشخيص الحالات المرضية بشكل دقيق مستخدمة أحدث وأكثر الأجهزة تطورًا.

 

اسعار مستشفى الحبيب

تتميز مستشفى الحبيب التخصصي بالأسعار المعقولة حيث يمكن تصنيف السعر عن طريق التالي:

سعر الكشف في مستشفى الحبيب: 

يتراوح سعر الكشف 300 إلى 400 ريال سعودي، حيث يختلف الكشف من طبيب إلى آخر ومن تخصص إلى تخصص الآخر، بالإضافة إلى ذلك يتغير السعر بـ إستمرار ولا يبقى ثابت، ولذا يُفضل التأكد من السعر قبل الحجز، من خلال التواصل مع الأرقام الخاصة بالمستشفى.

سعر فتح الملف في مستشفى الحبيب: 

يمكن فتح الملف في مستشفى الحبيب التخصصي بشكل مجاني بدون دفع أي مبلغ او رسوم إضافية، بالإضافة إلى ذلك يمكن فتح الملف عن طريق الهاتف بعد أن يتم حجز موعد.

سعر الطلق في مستشفى الحبيب: 

يستغرق الطلق الصناعي مدة قد تكون من 6 إلى 24 ساعة كحد أقصى، ولكي تبدأ مفعولة في الظهور يتم البدأ بـ الانقباضات، وإن لم تظهر هذه الانقباضات يتم تأجيل الولادة إلى يوم آخر، أما بالنسبة لسعر الطلق الصناعي في المستشفى فقد يتراوح ما بين 1750 إلى 2000 ريال سعودي.

 

مستشفى الحبيب التخصصي توظيف

‏تتيح مستشفى الحبيب التخصصي خدمة الانضمام للعمل في المستشفى بأكثر من فرع كما تعرض وتقدم وظائف شاغرة، حيث:

  • لا يقتصر تقدم العمل في مستشفى الحبيب التخصصي على الأطباء فقط حيث يمكن تقديم الطلب للممرضين والمحاسبين بالإضافة إلى الإداريين.
  • تحتاج المستشفى العاملين لها كل فترة والأخرى، وتقوم بفتح وعرض الوظائف المتاحة على معظم وسائل التواصل الاجتماعي، لذلك يجب متابعة الصفحات الرسمية للمستشفى لملاحظة الوظائف المتاحة.
  • أما بالنسبة إلى طريقة التقديم فيمكن ذلك من خلال الذهاب إلى أقرب فرع من المستشفى مباشرة، أو من خلال تقديم الطلب بشكل إلكتروني من خلال الموقع الخاص بهم.
  • بعد أن يتم التقديم على وظيفة من خلال الموقع الإلكتروني، يجب ملء جميع الخانات والتأكد من كتابة رقم الهاتف الخاص بالمتقدم بشكل صحيح، لأنه سيتم من خلالها التواصل معه وتحديد ميعاد المقابلة الشخصية.